أعلى المنتجات

شنتشن Optfocus التكنولوجيا المحدودة

التركيز على الاتصالات الألياف البصرية

  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • لماذا أخترتنا?

    مؤسسة عالية التقنية ، والبحث والتطوير المهني ، وإنتاج وبيع الألياف إلى المنزل (FTTH) ، والألياف إلى المبنى (FTTB) و FTTx.

    أكثر
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين التبديل الصناعية يرجى اختيار OPTFOCUS
      2019-07-30 التبديل الصناعية يرجى اختيار OPTFOCUS
      في السنوات الأخيرة ، استمر الاستثمار في الصناعة البلدية في الزيادة ، وأصبحت الطاقة النظيفة ومعالجة مياه الصرف الصحي من النقاط الساخنة للاستثمار. في الصناعة البلدية مثل الكهرباء وإمدادات المياه والغاز ، سيؤدي التطوير الذكي لأنظمة قراءة العدادات الآلية ورصدها إلى زيادة الطلب على الاستثمار في الاتصالات ...
    • آخر الأخبار عن الصين هل يجب استخدام محولات وسائط الألياف في أزواج؟
      2019-07-30 هل يجب استخدام محولات وسائط الألياف في أزواج؟
      هل يجب استخدام محولات وسائط الألياف في أزواج؟ هل تميز أجهزة الإرسال والاستقبال بين الوسائط التي يتم تلقيها ويتم إرسال الأخرى؟ أو طالما أنها عبارة عن محول وسائط جهازي كمبيوتر ، يمكن استخدامها في الزوج؟ إذا كان يجب استخدام محول الوسائط في الزوج ، فهل هو بالضرورة نفس العلامة التجارية والطراز؟ أو يمكنك ...
    • آخر الأخبار عن الصين ميزات تقنية GPON
      2019-07-15 ميزات تقنية GPON
      يدعم وضع المصدر TDM وبيانات IP وخدمات الفيديو ، أي ، بما في ذلك خدمات التشغيل الثلاثي "IPTV" ، ويوفر لمستخدم واحد أو أكثر القدرة على الاستمرار وضبط النطاق الترددي بمرور الوقت. توفر GPON وظائف البث المتعدد IGMP Proxy و IGMP ، والتي تسهل التحكم في البث المتعدد وتلبي احتياجات خدمات البث المتعدد IPTV بش...
    • آخر الأخبار عن الصين مقدمة التكنولوجيا EPON
      2019-07-15 مقدمة التكنولوجيا EPON
      تم اقتراح EPON ، المعروفة أيضًا باسم GEPON ، من قبل مجموعة العمل EFM (Ethernet في First Mile) التي تم تأسيسها في نوفمبر 2000 ويتم تنظيمها وفقًا لمعيار IEEE 802.3ah. يركز عملها على بروتوكول EPON MAC. أي أن بروتوكول Ethernet يتم توسيعه إلى الحد الأدنى ؛ يستخدم Ethernet كحامل على طبقة PON ، وتستخدم الو...
    • آخر الأخبار عن الصين التكنولوجيا الرئيسية لتخصيص عرض النطاق الترددي الديناميكي GPON (DBA)
      2019-07-09 التكنولوجيا الرئيسية لتخصيص عرض النطاق الترددي الديناميكي GPON (DBA)
      تشير تقنية تخصيص النطاق الترددي الديناميكي (DBA) إلى التكنولوجيا التي تتكيف مع التغيرات المختلفة في معدل المستخدم من خلال تغيير ديناميات عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي لكل وحدة ONU في نظام GPON لتحسين استخدام عرض النطاق الترددي للنظام. يعتمد الوصول إلى الوصلة الصاعدة لنظام PON عمومًا على مزيج من ...
    • آخر الأخبار عن الصين توفر 5G فرصًا جديدة للألياف الضوئية والوحدة البصرية وجهاز WDM البصري
      2019-07-02 توفر 5G فرصًا جديدة للألياف الضوئية والوحدة البصرية وجهاز WDM البصري
      في "ندوة شبكة الصين الضوئية 2019 ومنتدى FTTH الصيني" في 12 يونيو ، نائب المدير التنفيذي للجنة تكنولوجيا الاتصالات بوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، ومدير CST مجموعة شركات الاتصالات الصينية ، ورئيس مجلس إدارة قدم مؤتمر ندوة الشبكة البصرية الصينية ، Weileping ، موضوعًا بعنوان "اتجاهات وفرص الاتصال...

Top Products

Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.

Focus on fiber optical telecommunication

  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Shenzhen Optfocus Technology Co., Ltd.
  • Why Choose Us?

    High -tech enterprise, professional R & D, production and sales of Fiber to the Home (FTTH), Fiber to the Building (FTTB) & FTTx.

    More
    company news
    • china latest news about Industrial switch please choose OPTFOCUS
      2019-07-30 Industrial switch please choose OPTFOCUS
      In recent years, investment in the municipal industry has continued to increase, and clean energy and sewage treatment have become hot spots for investment. In the municipal industry such as electricity, water supply and gas, the intelligent development of automatic meter reading and monitoring ...
    • china latest news about Do fiber media converters have to be used in pairs?
      2019-07-30 Do fiber media converters have to be used in pairs?
      Do fiber media converters have to be used in pairs? Do the media transceivers distinguish one is received and the other is sent? Or as long as they are two pcs media converter, they can be used in pair? If the media converter must be used in pair, is it necessarily the same brand and model? Or can ...
    • china latest news about Features of GPON technology
      2019-07-15 Features of GPON technology
      Supports source mode TDM, IP data and video services, that is, including "IPTV" triple play services, and provides one or more users with the ability to continuously and adjust bandwidth over time. GPON provides IGMP Proxy and IGMP Snooping multicast functions, which facilitates multicast control ...
    • china latest news about EPON technology introduction
      2019-07-15 EPON technology introduction
      EPON, also known as GEPON, was proposed by the EFM (Ethernet in the First Mile) working group established in November 2000 and is regulated in the IEEE 802.3ah standard. Its work focuses on the EPON MAC protocol. That is, the Ethernet protocol is minimally extended; it uses Ethernet as the carrier ...
    • china latest news about The Key Technology of GPON-Dynamic Bandwidth Allocation(DBA)
      2019-07-09 The Key Technology of GPON-Dynamic Bandwidth Allocation(DBA)
      Dynamic bandwidth allocation(DBA) technology refers to the technology that adapts to various changes in the user rate by changing the real-time bandwidth dynamics of each ONU in the GPON system to improve the bandwidth utilization of the system. The uplink access of the PON system is generally based ...
    • china latest news about 5G brings new opportunities for optical fiber, optical module, WDM optical device
      2019-07-02 5G brings new opportunities for optical fiber, optical module, WDM optical device
      At the "2019 China Optical Network Symposium and China FTTH Forum" on June 12th, the executive deputy director of the Communications Technology Committee of the Ministry of Industry and Information Technology, the director of the China Telecommunications Group Corporation's CST, and the chairman of ...